الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

المكتب الحركي في جهاز الإحصاء: يناشد كافة المؤسسات الدولية وحقوق الإنسان للتضامن والوقوف مع الأسر

kolonagaza7

االمكتب الحركي في جهاز الإحصاء: يناشد كافة المؤسسات الدولية وحقوق الإنسان للتضامن والوقوف مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية في إضرابهم المفتوح عن الطعام
ناشد المكتب الحركي في الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني جميع المؤسسات الدولية ومنظمات الأمم المتحدة وهيئات حقوق الإنسان إلى التضامن والوقوف مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية في إضرابهم المفتوح عن الطعام احتجاجا على ظروف اعتقالهم السيئة، والوقوف إلى جانب قضيتهم العادلة والمتمثلة في الحرية والعيش بآمن وسلام.
أن المكتب الحركي في جهاز الإحصاء إذ يعتبر أن استمرار اعتقال الأسرى والممارسات التي ترتكب بحقهم اعتداء صارخاً على الشرعية الدولية وحقوق الإنسان، مطالبين الجميع وخصوصا الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها.
وأكد المكتب الحركي أن الإضراب المفتوح عن الطعام، الذي أعلنه الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي يشكل صرخة مدوية ضد واقع الاحتلال وظلمه وتعسفه، وإن غياب أبسط الحقوق للأسرى الفلسطينيين والعرب يقدم دليلاً جديداً على الغطرسة الإسرائيلية التي تمارس يومياً بحق شعبنا الفلسطيني، الذي بات يعيش كله تحت الحصار وخلف القضبان الإسرائيلية.
ووجه المكتب الحركي تحية إجلالا وإكبار إلى جميع الأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، لصمودهم وصبرهم وتحديهم المستمر للسلطات الإسرائيلية. وطالب المكتب الحركي جميع الهيئات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان ومنظمات الأمم المتحدة وعلى رأسها الأمين العام للمتحدة المتحدة بتحمل مسؤولياتها كاملة في قضية الأسرى, والقيام بالتحرك الضروري في الأمم المتحدة، ولدى الدول الكبرى والمحافل الدولية لإنهاء المعاناة التي يعيشونها داخل السجون الإسرائيلية وإطلاق سراحهم.
الـمـكـتـب الـحـركـي
الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني
رام الله: 03/10/2011

مشاركة مميزة