الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

المدهون: "أبناء شعبنا الفلسطيني قادرين على صناعة الإبداع والتميز"



kolonagaza7

غزة-وزارة الثقافة
أكد الدكتور محمد إبراهيم المدهون وزير الثقافة على قدرة أبناء شعبنا الفلسطيني على صناعة الإبداع والتميز في العلم الذي هو جزء من المقاومة ضد الاحتلال الغاشم في كافة المناخات السياسية والفكرية وغيرها.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلبة الحاصلين على درجة الامتياز في تخصصات متعددة بالكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية" فوج الحرية، والذي نظمه مجلس طلاب الكلية الجامعية، بمقر الكلية بغزة، بحضور النائب جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، و أ.د رفعت رسم عميد الكلية الجامعية، وعدد من المدراء العامون بوزارة الثقافة، إضافةً إلى عدد من أساتذة ومحاضري الكلية الجامعية، وأهالي الطلبة المتفوقين.
أشاد الوزير المدهون بكافة الجهود المبذولة من قبل الكلية الجامعية التي من شأنها إخراج جيل مثقف متعلم، يعمل على خدمة الأمة والوطن والقضية، مهنئاً كافة الطلبة المتميزين على حصولهم على درجة الامتياز والتخرج.
كما شدد الوزير المدهون أهمية قضية الأسرى واللاجئين، معتبراً إياهما من الأولويات على أجندة الحكومة الفلسطينية، داعياً إلي ضرورة العمل على تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال.
بدوره أرسل النائب الخضري رسالة تهنئة لكافة الطلاب المتميزين، متمنياً لهم مزيد من التفوق والتميز في كافة المجالات، مؤكداً على أن الطلاب قادرين على التقدم والتميز رغم الحصار الغاشم.
كما طالب النائب الخضري كافة الفصائل الفلسطينية إلى اللحمة والوحدة من أجل نيل أبناء الشعب الفلسطيني كافة حقوقهم وتقديم نموذج مشرف قادر على تحدي الصعوبات.
إيهاب جميل السنوار

مشاركة مميزة