السبت، 22 أكتوبر 2011

الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل تحتفي بصفقة "وفاء الأحرار"




kolonagaza7

مامة
احتفاءً بخروج الأسرى الأبطال من سجون الاحتلال، نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل عدة فعاليات ترحيبية بإنجاز صفقة "وفاء الأحرار"التي شملت عددا من أبرز قادة الكتلة وطلبة الجامعة.
وتضمنت الفعاليات توزيع الحلوى على طلبة الجامعة وأساتذتها تعبيراً عن الفرحة والسرور بهذا النصر الكبير، كما وزعت الكتلة مطوية تهنئة بإتمام الصفقة، تضمنت بطاقات تعريفية بالأسرى المفرج عنهم من طلبة جامعة الخليل، الذين قضوا سنوات طويلة في المعتقلات الصهيونية، وهم الطالب موسى دودين المحكوم مدى الحياة والذي قضى 19 عامًا في سجون الاحتلال، والطالب علي عصافرة، المحكوم أربعة مؤبدات وقضى منها 9 سنوات، والطالب أمجد أبو عرقوب المحكوم 25 عامًا وقضى منها 9 سنوات، والطالب هارون ناصر الدين المحكوم بمدى الحياة وقضى منها 19 عامًا، والطالبة رندة الشحاتيت المحكومة بالسجن أربعة سنوات.
وقد سادت أجواء الفرح والارتياح طلبة الجامعة ابتهاجاً بالصفقة وترحيباً برؤية طلبة وطالبات الكتلة يرتدون الأوشحة الخضراء في ساحات الجامعة.
من جهته عبّر أحد الطلبة عن فرحته العارمة قائلا لطلبة الكتلة: "الله يقويكم وينصركم .. أنتم الأمل فابقوا معنا دائما".
وفي موقف معبّر عن التفاف الطلبة حول الكتلة الإسلامية وكسر حاجز الخوف ، تصّدت عدد من طالبات الجامعة لأحد قيادات حركة الشبيبة الذي حاول الاعتراض على ارتداء طالبات الكتلة للأوشحة الخضراء أثناء توزيعهنّ الحلوى.
ولاقى نشاط الكتلة الإسلامية، ترحيبًا كبيرًا من قبل طلبة الجامعة وأساتذتها، حيث عبّر الطلبة عن سعادتهم الغامرة بالصفقة المشرفة، وبنشاط الكتلة الاحتفالي بها.

مشاركة مميزة