الجمعة، 28 أكتوبر 2011



kolonagaza7

رام الله - من رامي دعيبس.
اختتم مركز سوا كل النساء معا اليوم وغدا تدريب المستوى الثاني لأفراد وحدة حماية الاسرة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بأريحا بموضوع كيفية التعامل مع المعتدين جنسيا حيث استمر التدريب لمدة ثلاث ايام متواصلة في كلية الشرطة.
وقد تم التطرق على مدار الايام الثلاثة الماضية لمواضيع ذات اهمية على المستوى العربي والمحلي وهي تتمحور حول تحديات المجتمع العربي في مواجهة العنف الجنسي وايضا تعريف من هو المعتدي جنسيا وما هي اهم ملامحهم وما هي دائرة الاعتداء الجنسي ومقارنة بين القوانين حول انواع الاعتداءات الجنسية والعقاب.
وقد شارك بتخريج الدفعة كل من المقدم زاهر الصباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والمقدم وفاء معمر مديرة وحدة حماية الأسرة في الضفة الغربية والمقدم عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب في وحدة حماية الأسرة و فلورا سلمان مسؤلة الارشاد في مركز سوا.
وعقد على هامش احتفال تخريج الدفعة اجتماع ضم ادارة مركز سوا ممثلا بالمديرة العامة اهيلة شومر والمستشار القانوني المحامي جلال خضر مع المقدم زاهر الصباح والمقدم وفاء معمر تم خلاله بحث سبل وافاق التعاون المستقبلية مع الكلية الشرطية ووحدة حماية الاسرة.

مشاركة مميزة