السبت، 5 نوفمبر 2011

تجمع الشخصيات المستقلة يناقش اليات تحقيق المصالحة ويهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الاضحى

kolonagaza7

عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اجتماعا هاما في المقر الرئيس بمدينة غزة بحضور قياده وسكرتاريا التجمع ، لبحث اليات تنفيذ اتفاق المصالحة والعمل على تطبيق الوحدة الوطنية لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني.
وأوضح الدكتور ياسر الواديه رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف كل الأطراف الفلسطينية لحماية وتنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية ونشر روح الوحدة الوطنية لتغيير ثقافة الانقسام لثقافة العمل الوحدوي الجاد مشيدا باهتمام المخابرات المصرية، وشكرها على جهودها التي بذلتها من اجل تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأضاف الوادية "ان الشخصيات المستقلة مستمرة في جهودها لتنفيذ اتفاق المصالحة للخروج من دوامة الانقسام الفلسطيني وسنعمل في التجمع على تعزيز المصالحة الوطنية ومشاركة كل الفلسطينيين حلم الوحدة الوطنية".
وشدد خالد لبد عضو قياده تجمع الشخصيات المستقلة على صعوبة المرحلة القادمة ومدى احتياجها لتعزيز روح الإيثار والجهد الصادق لهزيمة مخلفات الانقسام الفلسطيني المؤسف بين أفراد مجتمعنا الذين دفعوا فاتورة الانقسام الفلسطيني.
وأكد لبد على أن تساؤلات كثيرة تدور في ذهن أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة تحتاج عملا وحدويا صادقا وجادا لبث الأمل من جديد في نفوس أبناء شعبنا، موضحا أن ما واجهه اخوتنا في الوطن على مدار السنوات الماضية غرس في أعماقهم سهاما كثيرة لن تزيلها سوى الجدية في مداواة جروحهم.
وأشار الى أن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ماض في رسالته الداعية للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام تماما لنستعيد وحدتنا الفلسطينية، مثمنا دور كل القوى والفصائل الوطنية والإسلامية في توقيع اتفاق المصالحة ووضع المصلحة الفلسطينية العليا شعارا للمرحلة الوطنية القادمة.
الى ذلك هنات قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية الشعب الفلسطيني بحلول عيد الاضحى المبارك متمنيا ان يعيده الله علينا العام القادم وقد تحرر جميع اسرانا واعلنت الدولة الفلسطينية في ظل توحد الشعب الفلسطيني وتحقيق المصالحه بين جناحي الوطن.
انتهى

مشاركة مميزة