السبت، 13 أكتوبر 2012

تتويج تونس بطلا لليد في بطولة الأمير فيصل بأبركان

kolonagaza7

تتويج تونس بطلا لليد في بطولة الأمير فيصل بأبركان



وينتصر الإفريقي التونسي ليتوج بطلا للعرب اليوم الجمعة في مدينة أبركان ، في نهاية البطولة العربية التاسعة والعشرين للأندية البطلة في كرة اليد..
بطولة الأمير فيصل لهذه السنة في مدينة البرتقال ،تميزت بالارتباك في التنظيم .فقد مُنع الصحفيون من الدخول من البوابة الرسمية للالتقاط صور قريبة من الحدث.. بينما أبيح الأمر لصحفيين آخرين كصحفي الجزيرة الذي مر دون معاناة...
واحتج مجموعة من الصحافيين العرب ، تونسيين وعراقيين وصحافة محلية من بركان على لجنة التنظيم التي منعت بالاستعانة برجال الأمن والقوات المساعدة ، منعت الصحفيين بقوة من الدخول ودام المنع إلى غاية ما بعد بدء حفل تسليم الكأس..وتعالت أصوات الاحتجاج من قبل مدير مكتب أسبوعية الأمل الوطنية بالجهة الشرقية السيد لبيب الزياني الذي استنكرالمنع بشدة وقال"أنه لأول مرة في تاريخ الرياضة يحدث مثل هذا..".وقد حضرحادثة المنع مراسلون لجرائد رياضية كجريدة المنتخب وجهوية كالحدث الشرقي ومواقع الكترونية ..

يذكر أن جرائد وطنية ومحلية أشارت إلى موضوع التنظيم ، وكيف أن الإحتجاج كان شديدا ضد الجامعة الوطنية من قبل الجمهور البركاني بسبب ضعف التنظيم والارتباك الذي شاب البطولة  منذ البداية..
ترى هل كُتب على بركان أن لا تكون في حجم التظاهرات الدولية ؟؟ أم أن هناك من يقصد هذا  الإهمال خصوصا مع النقص المثير للتواجد الصحفي الوطني ...
ستكشف الشهور القادمة عن بعض من هذه التساؤلات لا محالة ...

عبد الله لحسايني






http://aberkanow.blogspot.com/

مشاركة مميزة