السبت، 20 أغسطس 2011

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفد ماليزي



kolonagaza7

فلسطين يوم الخميس الموافق 18/8/2011م وفدا ماليزي مكون من 30 عضو, ويضم عدد من الأطباء وموظفين في الصحة, بالإضافة إلى عدد من أعضاء في القطاع التعليمي وبعض علماء المسلمين من ماليزيا, ومجموعات من المؤسسات الشبابية الماليزية, وذلك في مقر الرابطة الرئيس, وكان في استقبال الوفد رئيس رابطة علماء فلسطين د. مروان أبو راس, ونائب الرئيس د. سالم سلامة, وأمين السر د. نسيم ياسين, ومدير الرابطة أ. محمد أبو سيدو.
وقام الوفد الزائر بالتعرف على طبيعة الأنشطة التي تقوم بها الرابطة وأهم أهدافها ووسائلها, جاء ذلك من خلال الكلمة الترحيبية التي ألقاها د. مروان أبو راس والتي استعرض خلالها أهم المشاريع التي تنفذها الرابطة وأهم الإنجازات, مشيراً إلى بعض الأنشطة والفعاليات الدولية التي قامت وستقوم بها الرابطة.
وفى ذات السياق عبر الوفد الزائر عن سعادته لزيارة مقر رابطة علماء فلسطين, وشكروا الجهود المبذولة التي تقوم بها الرابطة, مشيرين إلى أهمية الدور الذي تقوم به الرابطة.
وفى نهاية اللقاء قدم أعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين هدية إلى كل عضو بالوفد الزائر, شملت على آخر إصدارات كتب الرابطة, كما قام الوفد الماليزي بتقديم هدية إلى رئيس الرابطة.

مشاركة مميزة