الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

خلال لقاءه فعاليات المحافظة الرسمية والشعبية في محافظة قلقيليةالخندقجي : الكرامة الوطنية والحق في الدولة أغلى ما نملك






kolonagaza7

أكد العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية على ان كرامة الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة الدولة المستقلة هي أغلى من كل المكتسبات وأقوى من كل التهديدات .
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر المحافظة حضره المجلس التنفيذي للمحافظة ورؤساء الأندية والاتحادات والنقابات ، لبحث الترتيبات اللازمة لفعاليات فلسطين الدولة 194.
وأشار الخندقجي إلى أن الحدث المنتظر يجب التعامل معه كخطوه نضالية تتعلق بمصير الشعب الفلسطيني باكمله وتخرجنا من دائرة التعامل مع ردة الفعل الى صنع الفعل ومتابعة الردود .
وأكد المحافظ أن هنالك ضغوط تمارس على القيادة الفلسطينية من قبل بعض الدول إضافة إلى سناريوهات التهديد التي تلوح بها حكومة الاحتلال بتسليح المستوطنين وإطلاق العنان لهم لممارسة إرهابهم، وأن كل هذه الضغوطات لن تؤثر بنا لأننا مصممون على الاستمرار حتى نيل كافة حقوقنا المشروعة.
بدوره استعرض نعيم الأشقر منسق اللجنة الفلسطينية لدعم استحقاق أيلول أهم التربيات التي تم البدء بها لإحياء فعاليات " فلسطين الدولة 194 " والتي تتعلق بسلسلة فعاليات قادمة تبدأ بالدعوة للمشاركة في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية يوم الجمعة القادم .
وطالب الأشقر جميع المؤسسات في المحافظة أخذ زمام المحافظة والتعامل مع الحدث باعتباره حدثاً يمس كافة أطياف الشعب الفلسطيني ، مؤكداً على أن المسيرات التي سيتم الانطلاق بها هي مسيرات سلمية لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني لكافة أرجاء المعمورة .

مشاركة مميزة