الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

قلقيلية : المحافظ يستقبل وكل وزارة العمل





kolonagaza7
ستقبل العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وكيل وزارة العمل د. حسن الخطيب ، وذلك خلال زيارته لمحافظة قلقيلية بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد في مركز التدريب المهني .
وحضر اللقاء صالح سمور مدير مديرية العمل في محافظة قلقيلية .
وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحضور وأشاد بدور وزارة العمل في تطوير البرامج التي تهدف إلى تطوير قدرات الشباب لفتح آفاق جديدة أمامهم تساهم في حل مشكلة البطالة في المحافظة .
وطالب المحافظ بزيادة الكادر لفتح فرص اكبر للمتدربين المهنيين ، مشيرا إلى ضرورة أن يرتقي مركز التدريب المهني في المحافظة إلى تقنيات أعلى تتناسب مع متطلبات العصر من مهن حديثة تتطلب تقنيات عالية .
ومن جانبه شكر " د . حسن الخطيب " على حسن الاستقبال وأشاد بدور المحافظ وما يبذله من جهود في تطوير المرافق في المحافظة ، مشيرا إلى تطور الوعي المهني واحتياج سوق العمل للأشخاص المهنيين ، وقدم شرحا عن عمل الوزارة في المراكز لمختلفة مشيرا إلى أن هنالك " 17 " مهنة تدرس في المراكز المهنية التابعة لوزارة العمل .
وأكد الخطيب على أن الوزارة تسعى لمحاربة البطالة والعمل على التنمية وخلق مهارات جديدة ، وتقديم فرص تلبي احتياج السوق من مهن متقدمة ، مشيرا إلى أن هنالك إقبال على تعلم المهن بشكل اكبر من السابق .
وفي نهاية اللقاء قام المحافظ ووكيل الوزارة بجولة تفقدية إلى المركز المهني في مدينة قلقيلية بمناسبة العام الجديد لمعرفة احتياجات المركز وما يقدمه من دورات مهنية .
العلاقات العامة والإعلام

مشاركة مميزة